اخبار المحافظات

إصابة طالبتين ببنى سويف بإغماء في أثناء وجودهم بامتحانات الثانوية

أصيبت طالبتين ببنى سويف بحالة إغماء وذلك في أثناء وجودهم فى داخل لجنة الامتحانات للثانوية العامة فى مدرسة الشهيد عصام الدين، وهى تابعة لإدارة الفشن التعليمية فى بنى سويف.

 

إصابة طالبتين ببنى سويف بإغماء

وقد تلقت غرفة طوارئ مديرية الصحة، إخطار يفيد بنقل الطالبتين وهم كلا من “إسراء م.ع” 17 سنة و”أسماء ط.ح” 17 سنة، من لجنة امتحان الثانوية العامة، إلى مستشفى الفشن المركزي وذلك بسبب إصابتهم بإغماء.

جدير بالذكر امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، ينطلق من اليوم الأحد، بأداء الامتحان فى مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الثانوية العامة هذا العام 656343 بالاضافة الى طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).

قد بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالب وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالب وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة كما يبلغ عدد الطلاب الذين سوف يؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالب وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالب وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام فى طنطا، وطالبين في معهد الأورام “ب”.

قد يهمك ايضا

تعرف عليها المساجد الكبرى بالإسكندرية تستقبل المعتكفين الثلاثاء القادم

القليوبية تنتهي من استعدادات امتحانات الثانوية العامة

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

30 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

52 دقيقة ago