إصابة سائق بسلاح أبيض فى الخصوص بالقليوبية على اثر مشاجرة على أولوية تحميل الركاب

إصابة سائق بسلاح أبيض فى الخصوص بالقليوبية على اثر مشاجرة على أولوية تحميل الركاب
https://www.sba7egypt.com/?p=36180
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نجحت قوات الأجهزة الأمنية في القليوبية، في القبض على سائق قام بطعن زميله بسلاح أبيض، وذلك أثناء الخلاف بينهم على أولوية تحميل الركاب، وتمكنت القوات من ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة سائق بسلاح أبيض

وكان قد ورد اخطار إلى السيد العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد بحدوث مشاجرة، ووود مصابين في شارع الخصوص العمومي، أمام محطة وقود التعاون، التابع لدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القوات إلى موقع الحادث، وقد ظهر إصابة كل من محمد. س 21 سنة، سائق توك توك، والذى أصيب بجرح نافذ بالجانب الأيسر، بالإضافة لوجود نزيف داخلي بالبطن والصدر، وقامت قوا الاسعاف بنقل المصاب لمستشفي المطرية وتم حجزه للعلاج، وإصابة أحمد. م 18 سنة، سائق توك توك، والمصاب بجرح قطعي بالذراع الأيسر، وذلك بسبب حدوث مشادة كلاميه بينهما علي أولوية تحميل الركاب بموقف السيارات، الأمر الذى أدى لتطور المشاجرة، وقيام الاثنين بالتعدى بسلاح الأبيض على بعضهما، وحدوث إصابات لهما.

ضبط المتهمين

وتمكنت ضباط مباحث القسم، من القاء القبض على طرفي الشجار، وعند مواجهتهما اتهما كل منهما الطرف الآخر، وقامت القوات بتحرير عن ذلك المحضر رقم 4735 جنح قسم الخصوص لسنة 2018م، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قد يهمك أيضًا ..

احباط محاولة ترويج 24 ألف قرص ترامادول بمركز طوخ في محافظة القليوبية