إستمرار رفع القمامة والمخلفات ورفع الإشغالات بأحياء محافظة بورسعيد

إستمرار رفع القمامة والمخلفات ورفع الإشغالات بأحياء محافظة بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=74340
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام الدكتورمنصور بكرى رئيس حى المناخ بمتابعة اصلاح كسر بخط مياه حلوة بالمنطقة الاولى و إستمرار اعمال النظافة ورفع القمامة المخلفات ،وتجريف ورفع الرمال المتراكمة بجوار الأرصفة بالمنطقة الثالثة ومرورا بالعديد من الشوارع.

 

 

كما اشرف السيد السعيد رخا رئيس حي الضواحى على القيام بأعمال الكنس ،وتجريف ورفع الرمال ورفع جميع التجمعات والقمامة والمخلفات بعدد من المناطق نفيسه الجديده والرحاب و فاطمه الزهراء و شارع مصطفى كامل أمام مجمع على سليمان .

وذلك في اطار ظهور احياء المحافظة بالمظهر اللائق ،كما تم اصلاح وصيانه اعمده الاناره العامه بامتداد شارع عبد الرحمن شكرى كما تم زرع 20 عامود اناره عامه مزدوج ،حول محيط عدد من المدارس الجديده و تنظيف المناور بمساكن الأمين الجديد ويؤكد على تغليظ عقوبة المخالفين.

مشيرًا إلى أنه سوف ينظم زيارات مفاجئة للأحياء والشوارع، للتأكد من استمرار رفع أي مخلفات منها أولا بأول، ومحاسبة المقصرين في عملهم ،يأتى ذلك في اطار ظهور احياء المحافظة بالمظهر اللائق ،وكما تم تطهير الابيار والبالوعات ورفع الاشغالات وصيانه دورات المياه ،وتقديم أفضل مستوى من الخدمات وخلق مظهر حضارى للمواطنين، والعمل على رفع جميع التراكمات والمخلفات الصلبة والقمامة الأتربة،واصلاح وصيانه كسر ماسوره مياه، وذلك فى اطار اعمال الصيانه العامه لدورات المياه بجميع مدارس الحى.

والجدير بالذكر ، انه تم تحصيل متأخرات الإيجارات من كافة المناطق للتسهيل على المواطنين ليتم تفادى الإجراءات القانونية كما تمت أعمال نظافة ورفع مخلفات وتجريف ورفع الرمال.