إستمرار حملات رفع الإشغالات والمخالفات والإستعداداً لإستقبال العام الدراسي بأعمال النظافة ببورسعيد

إستمرار حملات رفع الإشغالات والمخالفات والإستعداداً لإستقبال العام الدراسي بأعمال النظافة ببورسعيد
حملات ازالة الاشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=363272
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  باستمراية شن الحملات اليومية لرفع الاشغالات والمخالفات والعمل على الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد،  قام اللواء محمد عامر رئيس المدينة في إطار تنفيذ تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية.

جاء ذلك بشأن منع إنتشار فيروس كورونا المستجد،كوفيد-19،  بجميع محافظات مصر قامت وحدة مكافحة القوارض والحشرات ببورفؤاد من خلال التنسيق مع إدارة المتابعة بالقيام برش وتطهير المسجد الازهرى داخل مدخل المعدية.

 

حملات رفع الإشغالات والمخالفات

كما قامت إدارة الاشغالات بشن حملة بشأن رفع أى إشغالات قد تعيق الطريق بالمحلات والعمل على رفع كافة البلدورات والاشغالات والتى تعيق الطريق من أمام المحلات وذلك فى محيط سوق بورفؤاد المركزى ومنطقة بورفؤاد القديمة، وذلك من خلال تنفيذ المبادرة حق الطريق.

كما سيتم بشكل مستمر القيام بحملة بمنطقة أبو بكر لتكرار الشكاوى بشأن الكافتيريات والمقاهى، وعدم الالتزام بالمساحة المقررة لهم وبرفع كافة الاشغالات بمحلات بيع الاثاث المستعمل (شارع الفيومى) حيث تكررت الشكاوى من المنطقة بصفة مستمرة مع تطبيق الاجراءات القانونية علي المخالفين.

شن حملات اشغالات

شن حملات اشغالات

وجاء شن حملات للنظافة بشأن إستعداداً لاستقبال العام الدراسي، حيث قامت إدارتى تحسين البيئة والحدائق بأعمال نظافة حدائق مدرسة الخلفاء، وايضاً تقليم الأشجار وقص الهيش وازالة المخلفات .

اقرأ ايضا

صحة الشرقية: تجريع أكثر من ٩٧ ألف مواطن بالحملة القومية للقضاء علي البلهارسيا