إستمرارية تعطيل الدراسة غدا بالعديد من المحافظات ..تعرف عليها

إستمرارية تعطيل الدراسة غدا بالعديد من المحافظات ..تعرف عليها
تعطيل الدراسة للطقس السىء
https://www.sba7egypt.com/?p=386275
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تتعرض له البلاد، والتي بدأت يوم الأربعاء، وسوف تستمر حتى يوم الجمعة القادم، من طقس سىء، وتغيرات فى حالة الطقس، كما تشهد معظم المحافظات سقوط امطار غزيرة، مع إنه من المتوقع حدوث حالات لعدم استقرار عنيفة خلال اليومين، ولذلك أصدر عدد من محافظين قرارا بتعطيل الدراسة، فى عدد من المحافظات، سوف نعرضها لكم من خلال مقالنا.

 

محافظة القاهرة

أصدر منذ قليل  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قرار باستمرار تعليق الدراسة غدا الخميس، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية، وحالة الطقس السىء التى انتابت جميع المحافظات.

محافظة مطروح

أصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قرارا بإستمرارية تعطيل الدراسة إلى يوم غد الخميس 26 نوفمبر 2020،  فى جميع المدارس الحكومية والخاصة وفى المعاهد الأزهرية وفى الجامعة، كما تم منح الموظفات اللاتى لديهن أطفال فى سن الحضانة،  إجازة غداً نظراً لتوقعات سوء الأحوال الجوية واحتمالية سقوط الأمطار فى محافظة مطروح .

محافظة الاسكندرية

قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، باستمرارية تعطيل الدراسة غدا الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020، فى جميع مدارس المحافظة، وايضا المعاهد الأزهرية ، وايضا منح جميع العاملين فى المديريات الخدمية فى المحافظة،  وايضا عدد من الجهات التابعة لها، والتى كانت قد نقلت اختصاصاتها الى عدد من الوحدات المحلية إجازة غدا الخميس، يأتى ذلك لاستمرار حالة الطقس السيئ التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، نظرا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

محافظة البحيرة

اصدر اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، قرارا باستمرارية تعطيل اليوم الدراسى غدا الخميس 26 نوفمبر فى جميع المدارس الحكومية والخاصة وايضا المعاهد الأزهرية فى نطاق محافظة البحيرة، وذلك نظرا الى سوء الأحوال الجوية، حفاظاً على سلامة الطلاب، وسوف يتم استثناء من ذلك القرار القيادات وايضا أطقم العمل،  جاء ذلك وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديرى المدارس والإدارات التعليمية.

محافظة الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،  قرارا بتعطيل الدراسة غدا الخميس،  فى جميع المدارس الحكومية والمعاهد الازهرية، وذلك من اجل صحة وسلامة الطلاب،  يأتى ذلك الى سوء الأحوال الجوية كما سوف تتعرض البلاد الى موجة من سقوط الأمطار الغزيرة، والتي من المتوقع بأن تتعرض لها المحافظة، وذلك وفقا للتقارير الصادرة من مسئولى هيئة الارصاد الجوية.

محافظة دمياط 

اصدرت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، قرارا بشأن الاستمرار فى تعطيل الدراسة غداً الخميس،  فى جميع مدارس المحافظة، نظرًا لما تتعرض له محافظة دمياط لموجة من الطقس السئ خلال هذه الايام،  يأتى ذلك وفقاً الى تقارير مسئولى الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

محافظة الدقهلية

اصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  صباح اليوم الاربعاء، عن استمرارية تعليق الدراسة فى جميع المدارس فى نطاق محافظة الدقهلية، وذلك ليوم غدا الخميس،  وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة

محافظة كفر الشيخ

قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، باستمرارية تعطيل الدراسة، في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ، وذلك يوم غداً الخميس لليوم الثاني على التوالي، نظرا لسوء الاحوال الجوية التى  تتعرض لها المحافظة.

اقرأ ايضا

تعطيل الدراسة بمدارس محافظة البحيرة وجامعة دمنهور غدا بسبب الطقس السيء