إستكمال أعمال نظافة وتطهير بالوعات الأمطار بمحافظة بورسعيد

إستكمال أعمال نظافة وتطهير بالوعات الأمطار بمحافظة بورسعيد
متابعة أعمال نظافة
https://www.sba7egypt.com/?p=384799
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  قام العميد نعمان على رئيس الحى بمتابعة إستكمال أعمال نظافة وتطهير بالوعات الأمطار،  حيث قامت ادارة الطرق بتركيب غطاء بالوعة مطر فى عدد من الشوارع الهامة والحيوية،  ومنهم شارع صلاح الدين والحرية وذلك فى إطار خطة الحى للإستعداد للموسم الشتوي والتغيرات الجوية المتوقعة وتم رفع المخلفات والرمال الناتجه عن التطهير بشكاير.

 

إستكمال أعمال نظافة وتطهير بالوعات الأمطار

وذلك لضمان الحفاظ على نظافة الشارع وجاري استكمال اعمال التطهير تباعا بكافة الاحياء، وذلك فى نطاق حى الشرق تحت إشراف أ/ أشرف الدسوقى مدير الإدارة وفريق العمل بالحى، كما قام الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ، بمتابعة استمرارية شن الحملات اليومية، لإزالة ورفع الاشغالات والمخالفات فى نطاق حى المناخ.

حيث قامت الحملة بالمرور ورفع الاشغالات والمخالفات بالعديد من الشوارع بنطاق الحى مرورا بشارع ٢٣ ديسمبر وشارع الأمين وشارع كسرى وشارع سعد زغلول وبالعديد من الشوارع فى منطقة العرب القديم بنطاق الحى كما تم إزالة الباعة الجائلين والفروشات من نهر الطريق للوقوف.

كما تم إزالة عدد من الفروشات والتزويدات المخالفة،  كما تم إزالة العديد من الاشغالات والاستندات والبنوك الخشبية والى الان جارى إستكمال الحملات بالمرور تباعا بكافة الشوارع بنطاق حى المناخ وذلك من خلال مشاركة القيادات وفريق العمل بإدارة الاشغالات بالحى.

اقرأ أيضا

شن حملة مكبرة لمتابعة أعمال الصيانة والعزل لجميع اعمدة الإنارة بالاسماعيلية