إستبعاد وتحويل معلمة الى التحقيق أجبرت طالبة على مسح حذائها بمحافظة الدقهلية

إستبعاد وتحويل معلمة الى التحقيق أجبرت طالبة على مسح حذائها بمحافظة الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=78568
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهدت مدرسة بمنشأة بسنديلة الإعدادية المشتركة فى محافظة الدقهلية،واقعة اجبار طالبة على مسح حذاء مدرستها،بعد ان اتسخ اثناء لهو الطالبه مع زميلاتها،حيث قامت درسة تربية رياضية باجبار الطالبة على مسح حذائها اثناء جريها ولهوها .

 

 

فيما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي عبد الرؤوف، باستبعاد وتحويل “إيمان. ح. إ”، مدرسة تربية رياضية بمدرسة بسنديلة الإعدادية المشتركة الى الشئون القانونية ،وذلك فور علمه بإجبار احدى الطالبات بتلميع حذاءها بعد أن أتسخ أثناء لهوها مع الطالبات ،فيما كلف وكيل وزارة التربية والتعليم، ماهر بركات، مدير إدارة بلقاس التعليمية ،وذلك بمتابعة التحقيقات.

فيما تلقى وكيل الوزارة شكوي، من والدة الطالبة، بأنه عندما كانت ابنتها تقوم باللعب واللهو مع زميلاتها في حصة التربية الرياضية “فداست” على في قدم المعلمة ،من دون قصد من الطالبة ،فبادرت الطالبة بالاعتذار لها إلا أن المعلمة رفضت اعتذارها ،وأجبرت الطالبة على مسح حذائها أمام زملائها.

حيث قامت والدة الطالبة بعد علمها بحدوث الواقعة من نجلتها بتقديم شكوى ضد المعلمة الى مدير المدرسة، مشيرة إلى أن ما حدث ،يعتبر ذلك إهانة لابنتهاوانها لن تسمح باهانة ابنتها ، وأن نجلتها قررت عدم الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، بعد هذا الموقف حيث تعاني الان من حالة نفسية سيئة بعد إهانتها أمام زملائها ،وعلى الفور ،قامت الام بتحرير  محضر ادارى بالواقعة برقم 116/7 لسنة 2018 أحوال مركز شرطة بلقاس.