إزالة 192 حالة تعد على أراضي الدولة بسوهاج

إزالة 192 حالة تعد على أراضي الدولة بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=48436
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

أعلن اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إزالة 192 حالة تعد على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بإحكام التواجد الأمني، واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية .

 

إزالة 192 حالة تعد ..

جاء ذلك خلال حملة شنتها مديرية الأمن برئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الشمال واللواء ونائب المدير لقطاع الجنوب والعميد ومأمور مركز جزيرة شندويل، واستهدفت إزالة التعديات على الأراضي والمبانى بدون ترخيص وتنفيذ الأحكام القضائية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية في مركز شرطة طما وتم تحرير المحضر رقم 2520 إداري المركز لسنة 2018، فيما تم تنفيذ حكم قضائي، في مركز شرطة المنشأة وتحرر المحضر رقم 2294 إداري المركز لسنة 2018، أما في مركز شرطة جزيرة شندويل تمت إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وحالتي حالة تعد على أملاك الدولة، وتحرر المحضر رقم 534 إداري المركز لسنة  2018 وفى قسم شرطة طهطا تمت إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى 3 حالات في مركز شرطة جهينة .

كما تمكنت الحملة في مركز شرطة المراغة من إزالة حالة تعد على أملاك الدولة، و4 حالات بمركز شرطة العسيرات وبمركز شرطة جرجا تم تنفيذ 5 قرارات إزالة مباني بدون ترخيص، كما تمت إزالة16 حالة إزالة مباني بدون ترخيص، بقسم شرطة جرجا، و 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز شرطة ساقتلة .

وأضاف مدير المن أنه تم تأمين تنفيذ 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز شرطة دار السلام، كما نفذ 21 قرار صادر من الوحدة المحلية مركز شرطة سوهاج، وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وتأمين تنفيذ 3 حالات تعد على أملاك الدولة بقسم شرطة أول سوهاج، بالإضافة إلى تنفيذ 3 قرارات إزالة مباني بدون ترخيص .

واستكمل مدير الأمن، إن القوات تمكنت أيضًا من تأمين تنفيذ 97 حكمًا وقرارًا قضائيًا خاصًا بإزالة مباني بدون ترخيص وتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وأملاك الري والصرف بكل مراكز وأقسام المديرية، مشيرًا  إلى استمرار الحملات التأمينية.