إزالة 119 حالات إشغال من الشوارع في حملة بمحافظة بني سويف

إزالة 119 حالات إشغال من الشوارع في حملة بمحافظة بني سويف
إزالة 119 حالات إشغال من الشوارع في حملة ببنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=409958
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة المعنية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، اليوم الجمعة، من رصد 119 حالة إشغالات مختلفة بكافة شوارع مركز ومدينة بني سويف.

 

حيث قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بشن حملة رقابية مكبرة بجميع شوارع المدينة، تحت قيادة العقدي عمرو عبد العزيز رئيس قسم شرطة المرافق، ومحمد رياض مساعد رئيس المدنية، بالاشتراك مع عبد الحي السيد نائب رئيس المدينة، والأجهزة التنفيذية بالوحدة.

حيث أسفرت تلك الحملة عن رصد 119 حالة إشغال متنوعة ما بين وجود باعة جائلين، وإستاندات،، وفاترينات، ويفط، فضلاً عن رصد تعديات على الأرصفة وإشغالات للطريق العام، وبناءاً عليه تم تنفيذ قراراً برفع الإشغالات المرصودة على الطريق، وتحرير المحاضر اللازمة لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار شن الحملات الرقابية، والمتابعات الميدانية، والتعامل الفوري مع أي مخالفات أو حالات إشغال على الطريق العام ورفعها، علاوةً على حملات النظافة اليومية التي تستهدف شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من مختلف القرى والميادين والمناطق السكنية.

كما تستهدف تلك الحملات التي تشنها الأجهزة المعنية التأكد من تطبيق مواعيد الفتح والإغلاق للمحال التجارية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا