إزالة مزرعتان للأسماك مخالفتان بجنوب بورسعيد : استمرار حملة الإزالات

إزالة مزرعتان للأسماك مخالفتان بجنوب بورسعيد : استمرار حملة الإزالات
إزالة مزرعتان للأسماك ببورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=260287
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

صرح مصدر أمني عن إزالة مزرعتان للأسماك بجنوب بورسعيد لتبين مخالفتهما وفي إطار استمرار حملة إزالة التعديات والمخالفات تستمر مجهودات المحافظة في تحقيق الصالح العام بناء على توجيهات رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”.

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بمشاركة رئيس حي الجنوب وبناء على توجيهات محافظ بورسعيد في الاجتماع الأخير الذي عقده بالأمس وشدد فيه على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتعدي على الحقوق.

إزالة مزرعتان للأسماك ببورسعيد

مع بدء اليوم تم توجيه عد من الحملات الأمنية لمواصلة الأعمال وعليه تم رصد مزرعتان للأسماء على مساخة 30 فدان بجنوب بورسعيد مخالفتان للقانون ، وعليه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهما ، وتابعت الحملة عملها في إزالة المزارع السمكية الغير رسمية والمخالفة.

شدد محافظ بورسعيد على عدم السماح بأي شكل من الأشكال على وجود مزارع سمكية ، وأضاف أيضًا على استكمال كافة الإجراءات لتجهيز المدينة الشبابية بالمحافظة لتكون جاهزة لاستقبال كافة حالات العزل الطبي مع توفر أطقم طبية مدربة للقيام بالرعاية الطبية اللازمة .

شدد أيضًا محافظ بورسعيد على وجوب اتخاذ كافة التدابير الوقائية للعاملين بديوان المحافظة والمصالح الحكومية واتباع التعليمات الطبية للسلامة العامة وللحد من انتشار الفيروس داخل المحافظة والالتزام بقواعد التباعد وعدم الاختلاط في الأماكن العامة ووسائل المواصلات.

اقرأ أيضًا

استعدادات محافظة القاهرة لعيد الفطر واستمرار عمليات التطهير : محافظ القاهرة