إزالة بؤر لتعاطي المخدرات في صورة غرف عشوائية في قنا

إزالة بؤر لتعاطي المخدرات في صورة غرف عشوائية في قنا
بؤر لتعاطي المخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=389169
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت الوحدة المحلية لمركز مدينة قفط بمحافظة قنا بلاغات من أهالي المنطقة بوجود تعدي من آخرين على الحرم الخاص بالعمارات السكنية واستخدامها كـ بؤر لتعاطي المخدرات، مما دفع الأجهزة المعنية بشن حملة إزالة تعديات بالمنطقة.

حيث نجحت الحملة التي قادها إبراهيم خلاوي نائب رئيس مدينة قفط في إزالة للتعديات والإشغالات الموجودة ي الشوارع بحي الأمل بقرية كلاحين قفط، مستهدفةً التجمعات السكنية المخالفة، استجابةَ لاستغاثات المواطنين باستخدام غرف عشوائية كمقر لتعاطي المواد المخدرة من قبل مجموعات من الأشخاص.

فيما أصدر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا تعليماته بعدم التهاون أو التخاذل مع أي حالات تعدي على أملاك الدولة أو المواطنين والعمل على إزالة كافة الإشغالات الموجودة بالطرق والشوارع، والتصدي للمخالفين للقانون وأخذ التدابير والإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

كما شهدت محافظة قنا شن حملات إزالة إشغالات، أمس الاثنين، أسفرت بدورها عن ضبط 11 مخالفة إشغال الطريق العام، 73 إزالات إدارية، فضلاً عن 5 مخالفات متنوعة خلال المرور على مجموعة مخابز بمنطقة نجع حمادي، و 9 مخالفات بائع متجول بدون ترخيص، و31 مضبوطات متنوعة، بناءاً على تعليمات اللواء أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

أقرأ أيضاً:

زيارة وزيرة التضامن لمتابعة تسليم 620 مشروع في كفر الشيخ