إدارة المرور تعلن غلق طريق محور 30 يونيو بورسعيد – الإسماعيلية بسبب شبورة مائية كثيفة

إدارة المرور تعلن غلق طريق محور 30 يونيو بورسعيد – الإسماعيلية بسبب شبورة مائية كثيفة
غلق طريق محور 30 يونيو بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=406780
zafta
موقع صباح مصر
zafta

صدرت إدارة مرور بورسعيد إعلان بإغلاق طريق محور 30 يونيو، وطريق الخروج من بورسعيد إلى الإسماعيلية، نظرًا لوجود شبورة مائية كثيفة وانعدام الروية على الطريق وحرصا علي سلامة وأمن المواطنين أثناء السفر.

 

وحرصت إدارة مرور بورسعيد على قائدي السيارات القادمين إلى محافظة بورسعيد من المحافظات الأخرى على ضرورة توخي الحذر وعدم السرعة لإنعدام الرؤية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم السبت، أن يكون معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية كثيفة صباحا، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية ومائل للدفء على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وأوضح محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد صباح اليوم شبورة مائية كثيفة على مناطق من شمال الصعيد، والسواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء، وتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

كما شدد على ضرورة توخى السائقين الحظر واتباع تعليمات المرور فى عدم السرعة وتوقف الحركة فى حالة انعدام الرؤية، حفاظا على آمن وسلامة السائقين والركاب نظرا لما تشهده الطرق من شبورة مائية كثيفه تسببت فى انعدام الرؤية.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم السبت 2-1-2021 في مصر