إجراء 3 عمليات ولادة قيصرية بمستشفى الأقصر العام خلال اليوم وأمس

إجراء 3 عمليات ولادة قيصرية بمستشفى الأقصر العام خلال اليوم وأمس
إجراء عمليات الولادة بالمستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=319873
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح الدكتور خلف عمر مدير عام مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه تم إجراء 3 عمليات ولادة قيصرية لـ3 سيدات مصابات بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال اليوم وأمس، وأوضح أنه خرجت الأمهات الثلاثة بحالة جيدة وأشار بوضع الأطفال الثلاثة بالحضانة في المستشفى.

 

كما أضاف مدير المستشفى أن الفريق الطبي بالمستشفى هم من أجروا العمليات، وأوضح أنه تم تعافي وخروج 18 حالة من المستشفى بعد تحول نتيجة المسحة لديهم من إيجابية إلى سلبية، نتيجة الجهد الكبير الذي تبذله الطواقم الطبية في تقديم الخدمة الطبية للمصابين.

 

وذكر المتحدث الإعلامي لمستشفى الأقصر العام أنه تم تعافي وخروج 18 حالة اليوم حتى الآن، موضحا أن إجمالي عدد المتعافين منذ تحويل المستشفى للعزل الصحي وصل إلى 340 حالة، وأضاف مدير المستشفى أن جميع الطواقم الطبية والتمريض والعاملين بالمستشفى يعملون يد واحدة لخدمة مواطنين المحافظة، وتقديم أفضل مستوى للخدمة الصحية بها.

 

كما أوضح أن الفرق الطبية نجحت في تحقيق سلسلة متواصلة من النجاحات بعد أن تحولت لمستشفى استقبال مصابي فيروس كورونا المستجد وعزلهم، بالإضافة إلى قيام فرق العزل بإجراء عمليات جراحية للمصابين بكافة التخصصات، فهي المستشفى الوحيدة بالمحافظة التي تجري عمليات جراحية للمصابين.

 

اقرأ أيضا

 

جولة رئيس جامعة سوهاج بالمدن الجامعية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية