أكبر ناخبة معمرة “111 سنة” تدلي بصوتها بـ انتخابات أسوان

أكبر ناخبة معمرة “111 سنة” تدلي بصوتها بـ انتخابات أسوان
صندوق الانتخابات
https://www.sba7egypt.com/?p=385239
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة أسوان إقدام أكبر ناخبة معمرة، تبلغ من العمر 111 سنة، على الإدلاء بصوتها في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بمركز إدفو بمحافظة أسوان، حيث حضرت الناخبة برفقة ابنها وحفيدها إلى مقر اللجنة رقم 94 بمدرسة الزويدية الإعدادية بمدينة البصيلية.

كما سارع المستشار رئيس اللجنة بالخروج من مقر اللجنة لمساعدة الناخبة المعمرة على الإدلاء بصوتها خارج مقر اللجنة مراعاةً لظروف سنها وصحتها، كما بادر رجال الشرطة بتوفير كرسي متحرك للسيدة لمساعدتها نظراً لصعوبة حركتها.

كما قامت محافظة أسوان برفع درجة استعداداتها لإجراء جولات الإعادة لانتخابات مجلس النواب بجميع الأجهزة التنفيذية والأمنية، والتي تستمر على مدار يومي 23 و 24 من الشهر الجاري، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بجميع مدن وقرى المحافظة.

وتشهد جولات الإعادة تنافس 220 مرشحاً على 110 مقعداً، بواقع 4 مرشحين على مقعدين بمحافظة الجيزة، و26 مرشحاً على 13 مقعد بالإسكندرية، إلى جانب 14 على 7 مقاعد بالفيوم، و16 على 8 مقاعد ببني سويف، 30 على 15 مقعدا بالمنيا، علاوةً على 18 على 9 مقاعد في قنا، و6 على 3 مقاعد بالأقصر، و10 على 5 مقاعد بأسوان.

الناخبة

الناخبة

اقرأ أيضاً:

لجان انتخابات النواب في سوهاج تستقبل الناخبين للتصويت