أخبار الفن

4 أفلام سينمائية تتنافس علي موسم رأس السنة

تستقبل دور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة الماضية وتحديداً في موسم رأس السنة مجموعة من الأفلام لنعرضها لكم في هذا التقرير.

ليلتقي الجيلان حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان بـ إياد نصار وفتحي عبد الواهب ومحمد ممدوح ودرة من خلال فيلم “الكاهن” .

والذي تدور أحداثة في أطار من الرعب والتشويق حول رجل يعاني من إضرابات نفسية ويجسده النجم إياد نصار ليري أشياء وأشخاص يدفعونه لارتكاب جرائم مختلفة.

وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن .

فيلم “أهل الكهف” وهو العمل الذي يعتمد علي البطولة الجماعية حيث يضم مجموعه كبيرة من النجوم منهم غادة عادل و خالد النبوي و ماجد المصري وصبري فواز ومحمود حميدي ومصطفي فهمي ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة .

ويعد العمل مقتبس من مسرحية لـ توفيق الحكيم والتي تم تدور أحداثها حول بعث الحياة لـ ثلاثة أشخاص للحياة بعد نوم أستغرق ثلاثة قرون ليجدوا أشياء وعهود وحياة أخري بعيدة كل البعد عن الحياة التي عاشوها وهنا تبدأ رحلتهم مع هذا الزمن الجديد .

ويتألق النجم “كريم محمود عبد العزيز ” في عمل كوميدي جديد يحمل أسم “من أجل زيكو” وتشاركه البطولة النجمة منة شلبي.

ليكشف المخرج بيتر ميمي أن الفيلم يدور في أطار أسرة بسيطة يعمل فيها الأب سائق والأم ربة منزل يسكنان في حارة شعبية بحي القلعة ولديهم أبن يدعي زيكو تشأ الأقدار أن يتشابه أسمة مع أسم طفل أخر يحصل علي جائزة من منظمة ما لشدة ذكاء في الحين أنه عكس ذلك تماما لتبدأ الرحلة لتلك الأسرة .

كما يعرضفيلم ” قمر14 ” بدور العرض السينمائي يوم 29 ديسمبر وذلك بعدما تم عرضة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة .

حيث يعد الفيلم من الأعمال الرومانسية التي ترصد العلاقات العاطفية وأنماطها وأشكالها من خلال مجموعه من القصص المختلفة ليزيح الفيلم عن علاقة الرجل بالمرأة وأنماط الحب من خلال نماذج مختلفة . .

والفيلم بطولة كل من أحمد الفيشاوي وشيرين رضا وخالد النبوي و ياسين رئيس و أحمد مالك وأحمد حاتم و أسماء أبو اليزيد ومي الغيطي ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري .

 

 

صباح مصر الفني

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

7 دقائق ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

18 دقيقة ago