وفاة والد الفنان بيومي فؤاد

وفاة والد الفنان بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=411723
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

أعلن الفنان بيومي فؤاد عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام عن وفاة والد طالبا من متابعيه والدعاء له.

 

بينما ينتظر بيومي عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “النمس والإنس” حيث يجسد شخصية دور مأذون العفاريت ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد جمعة، محمد هنيدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمد ثروت، محمود حافظ، منه شلبي، صابرين وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج شريف عرفه.

يذكر أن بيومي فؤاد برع في تحقيق نجاحا كبيرا في مسلسل ” اتنين في الصندوق” أخر أعمال بيومي فؤاد وتم عرضه في دراما رمضان 2020وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وأستطاع المسلسل أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين مسلسلات رمضان، كما حاز علي إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنان حمدي الميرغني ، وصلاح عبد الله، محمد أسامة، وانتصار، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين، وأخرين.

من ناحية أخري أن بيومي يظهر كضيف شرف في فيلم ” مش أنا” للفنان تامر حسني، ويشارك في بطولة كل ماجد الكدواني، من حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، حلا شيحة وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني.

بيومى فؤاد

بيومى فؤاد

اقرأ أيضا