وفاة نجل شقيقة الكينج محمد منير.. وصلاة الجنازة غدا في 6 أكتوبر

وفاة نجل شقيقة الكينج محمد منير.. وصلاة الجنازة غدا في 6 أكتوبر
محمد منير
https://www.sba7egypt.com/?p=516541
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

توفي منذ قليل “معتصم كمال” نجل شقيقة الكينج محمد منير، وذلك على إثر تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعد ان تم نقل على إثرها إلى المستشفى وفارق الحياة، فيما أعلن بكري كمال شقيق الراحل وفاته عبر حسابه على موقع فيسبوك، كما اعلن علنا عن موعد صلاة الجنازة غدا، الثلاثاء عقب صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

 

فيما قام أقارب وأصدقاء محمد منير بنعى الراحل معتصم كمال، وذلك عبر حساباتهم عبر موقع فيسبوك، وذلك بعدما توفي فجأة، فيما كشفت مصادر مقربه من الكينج محمد منير، على أنه عاد إلى مصر بعد رحلة علاج في ألمانيا، كما انه قد تماثل للشفاء كما يستعد للقيام تقديم أعمال فنية جديدة، منذ أيام، فيما كشف الفنان الكوميدى أكرم حسني، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينه وبين الفنان محمد منير مؤخرا، والتعاون الذي سوف يجمع بينهما خلال الفترة المقبلة.

كما اشار أكرم، فى برنامج “راجل و2 ستات”: “كنت عند الكينج محمد منير منذ فتره قريبه وفي أغنية شغالين عليها من كلماتي وألحاني، لما سمعها الكينج عجبته للغاية، فقالي هغني الأغنية دي أول لما أرجع من ألمانيا”.

كما تابع: “في الماضي كان من ضمن أحلامي فقط أن اقوم بمقابلة الكينج العالمى منير، ولكن الآن أنا بتكلم مع محمد منير وسيغني لي أغنية من كلماتي ولحني وده إحساس حلو أوي”.

اقرأ أيضا

فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي في تجربة درامية ثانية في رمضان القادم