أخبار الفن

وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي و هذا هو سبب الوفاة

امتلئ شهر يوليو بالعديد من حالات الوفاة في الوسط الفني ، و آخرها وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي ، هذا الفنان الذي غادر عالمنا منذ ثمانية و اربعون ساعة ، بينما تم نشر خبر وفاته اليوم ، بعد أن تم اكتشاف الوفاة بالصدفة ! .. نعم فلم يكن مصطفى العلي من نجوم الصف الأول المحاطين بباقي النجوم و بحُب الجماهير ، قد كان ممثلاً موهوباً للغاية ، بينما لم تسلط عليه الأضواء بالشكل الكافي ، ليرحل عن عالمنا في صمت ، لنتعرف على خبايا وفاته ، و ما هي الجملة الأكثر تكراراً بين زملائه من الفنانين .

 

اكتشاف وفاة الفنان الشاب بالصدفة :

أكد جيرانه الذين يقطنون معه في نفس العقار ، أن انبعاث رائحة كريهة من شقته هو ما دعاهم الى الدق على الباب عدة مرات ، من ثم دفع الباب بقوة حتى يتأكدون من وجوده بالداخل ، بالفعل وجدوه بالداخل لكنهم وجوده متوفي و تنبعث منه رائحة كريهة ، مما دل على وفاته منذ ساعات طويلة ،هذا و قد أكد الطب الشرعي أن وفاته لم تكن بها أي شبهة جنائية كما أدعى البعض ، و قد تم دفنه في مسقط رأسه ب ” طوخ ” .

سبب وفاة مصطفى العلي :

لم يتم ذكر سبب واضح لوفاته ، خاصةً بعد أن أكد الطب الشرعي أن لا شبهة جنائية في وفاته ، لكن الجملة الأكثر تكراراً بين زملائه كانت ” آسف أني مكنتش برد عليك لما بتكلمني ” ، هذا الشئ الذي وضّح بُعد زملائه و أصدقائه عنه ، الأمر الذي جعله ينعزل بعيداً عن الجميع ، و يموت في صمت ، ليتذكره الجميع بعد وفاته ، مفتقدين وجوده و حضوره و موهبته ، يذكر أن مصطفى العلي قد شارك في 13 عمل فني ، بينما لم ينال الشهرة الكبيرة مثل ذويه من الفنانين الشباب ، و قد كان مسلسل البارون هو العمل الأخير الذي شارك به الى جانب الفنان عمرو عبدالجليل ، الى جانب ذلك قد شارك في مسلسل السيدة الأولى و عيون القلب و الحكر و شمس و غيرها من المسلسلات الأخرى .

اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

ننشر أماكن والأوراق المطلوبة لإنهاء موقف التجنيد وشهادة الجيش بدمياط لذوي الإحتياجات الخاصة

تواصل الدولة المصرية جهودها للتسهيل على ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ارسال اللجان الطبيه المختصة…

47 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يشهد ندوة تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي بكلية الآثار

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم ندوة نظمتها كلية الآثار تحت…

ساعة واحدة ago