هند حداد تنشر صور من زفافها على الفنان عمر الشناوي إحتفالاً بمرور عامين على زواجهم

هند حداد تنشر صور من زفافها على الفنان عمر الشناوي إحتفالاً بمرور عامين على زواجهم
هند حداد وعمر الشناوي
https://www.sba7egypt.com/?p=322121
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي صورة من زفافها على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام إحتفالاً بمناسبة مرور عامين على زواجهم وصاحبتها بتعليق رومانسي للتوثق حيث فضلت أن تشارك متابعينها بسعادتها بهذه المناسبة وهو مرور عامين على زواجها من الفنان عمر الشناوي .

عمر الشناوي وزوجته هند حداد

عمر الشناوي وزوجته هند حداد

 

وكان الفنان عمر الشناوي قد شارك مسبقاً عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام صورة ظهر فيها مع عائلته المكونة من زوجته هند حداد وإبنه حيث عبرت الصورة التجمع الأسري والترابط ولاقت صورتهم الكثير من إعجاب الجمهور .

 

وقد شارك الفنان عمر الشناوي في السباق الرمضاني  الدرامي المنقضي من خلال مسلسل فرصة تانية الذي جسد بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين صبري، هبة مجدي، أحمد مجدي، دياب‘ إدوارد، أيتن عامر، محمود البزاوي، سارة الشامي، هبة عبد الغني، عمر الشناوي، محمد أبو داوود، محمد جمعة، نهال عنبر وتميم عبدو وتولى إخراج المسلسل المخرج مرقسعادل ومن تأليف مصطفى جمال هشام .

 

وأيضاً ظهر الفنان عمر الشناوي في مسلسل بلا دليل للفنانة درة والذي عرض الفترة الماضية وشارك فيه مجموعة من النجوم منهم نيقولا معوض، خالد سليم، إسلام جمالن حازم سمير، أشرف زكي، جمال عبد الناصر، إنعام الجريتلي، ديانا هشام، أحمد كرارة، محمد لطفي وهاجر الشرنوبي وآخرين وتولى الإخراج منال الصيفي ومن تأليف إنجي علاء .

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على الشخصية التى تجسدها غادة عادل في فيلم هيكل نظمي لرامز جلال