هنا الزاهد تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد اليوم

هنا الزاهد تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد اليوم
الممثلة هنا الزاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=361658
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

بدأت اليوم الفنانة هنا الزاهد تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد بعنوان حلوة الدنيا سكر الذي ينتمي إلي الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة ومن المقرر أن يعرض في شهر نهاية العام الجاري.

وتعد هذه المسلسل أول بطولة مطلقة لـ هنا الزاهد في الدراما التليفزيونية ومن تأليف عدد من المؤلفين الشاب هما وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

المسلسل مكونة من 45 حلقة كل 5 حلقات حكاية منفصلة ويتم إنتاجه بين كريم أبو ذكري بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعى كوميدي.

45 حلقة عبارة عن 9 قصص وكل قصة من مكونة 5 حلقات متصلة ولكل قصة لها فريق عمل مختلف من حيث الأبطال والمؤلفين مع جود هنا الزاهد بشكل أساسي في جميع القصص ويشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

 

وتم اختيار المؤلفين المسلسل وهم اياد صالح وهشام إسماعيل ومحمد جلال وفيدرا أحمد المصري و هند فايد وأيمن الشايب وضياء محمد وايهاب بليبل تحت إشراف الكاتب يسري الفخراني مسؤول عن الإنتاج الدرامي وإخراج خالد الحلفاوي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم الغسالة الذي تم عرضه في دور العرض عيد الأضحى الماضي بطولة النجوم هنا الزاهد وأحمد فتحي وأحمد حاتم وشيرين رضا ومحمود حميدة وطاهر أبو ليلة وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت ومحمود الليثي وجيلان علاء وعلي الطيب من تأليف عادل الصليب وإخراج عصام عبد الحميد.

 

اقرا ايضا

 

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها