هشام ماجد يروج لـ اللعبة 2 بصورة من الكواليس

هشام ماجد يروج لـ اللعبة 2 بصورة من الكواليس
هشام ماجد
https://www.sba7egypt.com/?p=404596
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان هشام ماجد عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة له مع الفنان محمد ممدوح، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

 

حيثما ينتظر هشام ماجد عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “حاسب تحلم” بعدما أنتهي مؤخرا من تصوير مشاهده ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد خليل، ليلي عز العرب، وأيضا الفنان بكرى قباقيبي، داليا شوقي، أحمد جمال سعيد، وعدد من النجوم الأخرين ، وهو من إخراج محمد ربيع، وتأليف محمود ماجد.

ومن ناحية أخري أن هشام ماجد ماجد يصور حاليا الجزء الثاني من مسلسل” اللعبة” ويشارك في بطولة الفنانة رانيا يوسف، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، وأحمد فتحي وعدد من النجوم الاخرين.

يشار إلي أن تم عرض الجزء الاول في ماراثون رمضان الماضي واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ولاق تفاعل من رواد السوشيال ميديا وشارك في بطولته كل من مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ياسر الطوبجي، دينا محسن، عبدالله مشرف، شريف عامر، مجدي إدريس، داليا الخولي، سليمان عيد، أحمد فهمي، وعدد من النجوم الاخرين هو من إخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبو السعود.

هشام ماجد

هشام ماجد

إقرأ أيضاً

منة فضالي تعلن عن وفاة المخرج السوري حاتم علي