” هذه أنتِ وهذا أنا ” أغنية جديدة لأدهم النابلسي الآن على اليوتيوب

” هذه أنتِ وهذا أنا ” أغنية جديدة لأدهم النابلسي الآن على اليوتيوب
أدهم النابلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=287149
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

أنهى المطرب أدهم النابلسي من أغنيته الجديدة ” هذه أنتِ وهذا أنا ” التى تم طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وتولى إخراج الأغنية عمر الرمال وتوزيع ريدرام أما الكلمات والألحان فهي من أداء أدهم النابلسي وظهرت الأغنية باللهجة الأردنية وعلى طريقة الفيديو كليب .

ومن المنتظر أغنية جديدة للمطرب أدهم النابلسي خلال الأيام المقبلة ولكن ينقصها التحضيرات الأخيرة حيث لم يتم الإتفاق على إسمها بعد وتولى كتابة كلماتها أحمد ماضي وألحان زياد برجي .

وشارك أدهم النابلسي بجانب المطربة كارمن سليمان وموسى في حفل غنائي أقيم في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية مؤخراً، كما أنه قدم مجموعة مميزة من أغانيه على منصة حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي الذي أقيم العام الماضي ومن الأغاني التى أحيى بها الحفل” نسخة منك”، ” هو الحب” ويعد آخر حفل غنائي شارك فيه النابلسي هو مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات وكان ذلك شهر يناير الماضي .

ومن الجدير بالذكر أن النابلسي من مواليد 1993 وهو من أصل فلسطيني وولد بالأردن ولديه أخين و أخت أكبر منه وبدأ مشواره الغنائي بعد مشاركته في برنامج إكس فاكتور ومن هنا بدء مسيرة النجاح الخاصه به حيث كانت أغنيته “هو الحب” بداية جماهيريته فحققت 120 مليون مشاهدة بعد طرحها على اليوتيوب وقدم باقة من الاغاني المميزة الأخرى.

 أدهم النابلسي

أدهم النابلسي

 

أقرأ أيضا

فيلم الغسالة أحمد حاتم في دور دكتور جامعي