هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة “الشمس”: تخطت حدودها

هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة “الشمس”: تخطت حدودها
هاني شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=602340
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر الفنان هاني شاكر محركات البحث “جوجل” بعد حفلته الأخيرة في سوريا والتي لاقت إقبال جماهيري كبير، وتقديم الجمهور الورود والهدايا لهاني شاكر.

 

وانتشر فيديو متداول لفتاة عبرت عن حبها الشديد لهاني شاكر، إذ احتضنته عند مقابلتها له، والذي أثار الجدل بصور كبيرة.

فيديو هاني شاكر والفتاة في سوريا

رصدت قناة الشمس في برنامج “نادي النساء السري” الفيديو المنتشر لهاني شاكر، وعلقت المذيعة أنها إذا كانت موضع زوجة هاني شاكر كانت ستهاجم الفتاة بكل قوتها، موجهة رسالة لهاني شاكر بضرورة احترام زوجته في غيابها.

الأمر الذي جعل هاني شاكر يخرج عن صمته ويرد على هذه الإدعاءات بعدم احترامه لزوجته، إذ وجه رسالة لمذيعة قناة الشمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” أنها تخطت كل الحدود واصفًا لها بـ”المذيعة المبتدئة”.

وأكد على أن الفتاة تعتبر في عمر ابنته، وأن فعلها هو مجرد فعل تلقائي لمغني تحبه ولم تراه منذ 15 عامًا، ولم يكن علي إحراجها لأنها تعبر عن حبها وإعجابها بي، وهاجم المذيعة لأنها حولت المشهد إلى موضع سخرية، مؤكدًا أنه يحترم زوجته في حضورها وغيابها.

تعليق هاني شاكر

تعليق هاني شاكر

آخر حفلات هاني شاكر

والجدير بالذكر أن آخر حفلات هاني شاكر كانت في دمشق بسوريا، إذ أقام أمير الغناء العربي حفلتين متتاليتين في دمشق، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الغير مسبوق.

وأهدى هاني شاكر في الحفل أغنية خاصة للشعب السوري تحمل اسم ” عاشت سوريا تحيا مصر” وهي من كلمات الشاعر صفوح شغالة، ألحان محمود الخيامي.

اقرأ أيضًا هاني شاكر لعمرو أديب: أقدر أغني يومين ورا بعض العدة كويسة متقلقش