هاجر أحمد تخطف الأنظار بإطلالة جذابة مع إسعاد يونس

هاجر أحمد تخطف الأنظار بإطلالة جذابة مع إسعاد يونس
هاجر أحمد
https://www.sba7egypt.com/?p=423123
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة لها بإطلالة جذابة برفقة الاعلامية إسعاد يونس من برنامج صاحبة السعادة .

 

بالاضافة إلي أن هاجر استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا بدورها في مسلسل” ضربة معلم” حيث يعرض حاليا علي قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، وحققت الحلقات التي تم عرضها نجاحا كبيرا ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم النجم الكبير محمد رجب، وأيضا رانيا فريد شوقي، وأيضا رياض الخولي، وأيضا الفنانة إنعام سالوسة، محسن منصور، محمد نجاتي، محمد عز وعدد من النجوم الاخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن هاجر أحمد تشارك في بطولة مسلسل “طلقتك نفسي” الذي ينتمي إلي 15قصة وكل قصة تضم حلقتين، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد مهران، سوسن بدر، تغريد فهمي كارولين عزمي، ونانسي صلاح، وأحمد عصام، وهاجر أحمد، وميدو عادل، وعدد من النجوم الأخرين.

جدير بالذكر شاركت هاجر مؤخرا في بطولة مسلسل “حكايات بنات5” حيث استطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الحلقات تريند جوجل ويشارك في بطولة كل من ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، حازم إيهاب، ليلي حسن، نبيل نور الدين، رمزي لينر، أسماء جلال أحمد كرارة، علا رامي، وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

هاجر أحمد

هاجر أحمد

اقرأ أيضا