نوال الزغبي تستمتع بوقتها بإحتساء القهوة و إطلالة مميزة باللون الأصفر

نوال الزغبي تستمتع بوقتها بإحتساء القهوة و إطلالة مميزة باللون الأصفر
المطربة نوال الزغبي
https://www.sba7egypt.com/?p=289598
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

شاركت المطربة نوال الزغبي جمهورها ومتابعينها على تويتر صورها بإطلالة باللون الأصفر وبكامل أناقتها تشرب كوب من القهوة معلقة على الصورة بأنها تعشق القهوة ولا يوجد أفضل من رائحتها على الصباح و أيضاً في المساء حيث تحاول نوال الزغبي أن تستمتع بوقتها على طريقتها الخاصة في ظل ما نمر به من أزمة إنتشار فيروس كورونا وفرض حالة من العزل الصحي .

نوال الزغبي على تويتر

نوال الزغبي على تويتر

 

وكان أخر ظهور لنوال الزغبي بعد إجراءها عملية تجميل غيرت من شكلها كلياً من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام وهي أمام حمام سباحة وترتدي شورت و تي شيرت كات ستمتع بوقتها بعيداً عن أي ضغوطات عقب عملية التجميل الأخيرة التى أجرتها وتسببت في تغيير كبير جداً في ملامحها .

حيث أثارت نوال الزغبي جدلاً واسعاً وضجة كبيرة على ظهورها بعد عملية التجميل التى غيرت من شكلها بدرجة كبيرة حتى أن بعض جمهورها لم يتعرف عليها وإنهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعينها والبعض قال بأن شكلها السابق أجمل .

وعلى السياق ذاته كانت قد أعربت نوال الزغبي عن رفضها لعمليات التجميل وأنها نادمة على قيامها بها في السابق وقالت بأنها كانت تحت تأثير تعليقات وكلمات صديقتها ولكنها لا تؤيد  القيام بعمليات تجميل إلا للضرورة .

 

أقرأ أيضا

عمل فني جديد يجمع بين نيلي كريم وأحمد مراد قريباً