نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي
مشهد نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة
https://www.sba7egypt.com/?p=665432
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أثارت نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

مسلسل جعفر العمدة يثير الجدل

وشهدت نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة، خروج شوقي فتح الله من السجن وإقامته لحفل زفاف على “وداد” زوجة سيد شقيق جعفر العمدة وابنة خاله، لتثير الجدل بشكل كبير وعدد من التساؤلات بسبب عدم طلاقها من زوجها سيد العمدة، فكيف لها أن تتزوج من شخص آخر؟

تغريدات الجمهور

تغريدات الجمهور

وتقدم عدد كبير من الجمهور عبر موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” بأراءهم نحو هذه النهاية المثيرة للجدل، وسؤالهم عن كيفية زواجها من شخص آخر بالرغم من عدم طلاقها، أو إذا تطلقت فهناك شهور عدة لم تنتهي أو تنقضي.

كما توقع عدد من الجمهور بطريقة زواج وداد من شوقي فتح الله بالرغم من مغادرتها لمنزل سيد العمدة ليوم واحد فقط، بأنها كانت مطلقة منه من قبل أو قامت بالتقديم لقضية خلع دون علمه.

مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من أنجح مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري 2023، إذ استطاع أن يحقق مشاهدات مرتفعة وغير مسبوقة في مصر والوطن العربي.

والمسلسل من بطولة كلًا من: جوري بكر، منذر ريحانة، محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، دعاء حكم، عصام السقا، إيمان العاصي، طارق النهري، مي كساب، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا مواعيد إذاعة وعرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان