نكشف أسباب غضب زوجة الفنان محمد نجم فى عزائه وتصريحها “مش هسيب حق زوجى”

نكشف أسباب غضب زوجة الفنان محمد نجم فى عزائه وتصريحها “مش هسيب حق زوجى”
https://www.sba7egypt.com/?p=135008
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حالة من الغضب العارم انتابت زوجة الفنان الراحل فى عزائه، ففى أثناء تلقى زوجة الفنان العزاء من الاعلامى الشهير وائل الابراشى أعربت له عن غضبها واستيائها الشديد هى واولادها قائلة : “أنا مش هسيب حق زوجى، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف ابنى لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقامش ومات” فيما تابعت: “عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه،حق محمد نجم هيرجع لانه مش قليل .

 

هذا هو نص الحوار بين ارملة الفنان الراحل ، فيما أثارت الكثير من اللغط والتخمينات عن محاولة معرفة ماهو حق الفنان محمد نجم الذى تشير اليه فيما ربط البعض بأنها تقصد حلقة الفنان الكوميدى أحمد آدم في البرنامج الشهير “شيخ الحارة” والتي قد تم عرضه خلال شهر رمضان حيث كان ينتقد فيه آدم الفنان الراحل، والذي جعل الأخير يرد بأن محمد نجم دخل مرحلة الشيخوخة ولا يميز ما يقوله.

فيما أكدت مصادر داخل عائلة الراحل محمد نجم، أن الأسرة ستصدر قريبًا بيانًا توضح فيه كل التفاصيل والأسرار وتفسير كلمات أرملة النجم الراحل.

فيما قدم واجب العزاء الكثير من الوسط الفني والاعلاميين ، من بينهم الفنان الكبير سمير غانم ومحمد هنيدي، وفاروق فلوكس ودلال عبد العزيز وشهيرة وشيرين.

حيث توفى الفنان محمد نجم، صباح يوم الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 75 عامًا، متأثرًا بإصابته بجلطة كانت قد أرقدته في العناية المركزة لفترة طويلة حتى فارق الحياة.

وقد تم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد نجم إلى مثواه الأخير، وتم دفنه في مقابر الأسرة، وذلك بعد أن أدى عددا من الفنانين صلاة الجنازة عليه في مسجد مصطفى محمود، بصحبة نجله شريف وزوجته.