نصائح الفنان كريم عبد العزيز خلال مهرجان القاهرة السينمائي

نصائح الفنان كريم عبد العزيز خلال مهرجان القاهرة السينمائي
كريم عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=518095
مريم عادل
موقع صباح مصر
مريم عادل

هدت فعاليات افتتاح  مهرجان “القاهرة السينمائي”، تكريم الفنان كريم عبد العزيز بجائزة الفنانة فاتن حمامة، كما بدأت ندوة على هامش المهرجان، والذي تحدث فيها كريم عبد العزيز، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة لصناعة السينما. 

 

مبروك على جائزة فاتن حمامة التقديرية

وأدار الندوة طارق الشناوي، وحضرها الفنان أحمد الفيشاوي، والذي قام بمشاركة تذكرة الحضور على الانستغرام الخاص به ،ونشر ايضا صور شارك فيها  الفنان كريم عبد العزيز وكتب عليها وعلق “من تكريم النجم الكبير كريم عبد العزيز.. مبروك على جائزة فاتن حمامة التقديرية. تستاهل يا كريم يا أخويا يا موهوب يا محترم”. وحضر الندوة ايضا بشرى، حسن أبو الروس تامر حبيب، مريم الخشت وغيرهم.

وأجاب كريم عبد العزيز على أحد أسئلة الحضور وقال “أحسن حاجة في النجومية انك متحسش بيها، مش مستحب لأي ممثل أو فنان ان يحس بيها مش حتفيده يعني، أنا مش بتاع نصايح لكن بقول للجيل الجديد، احترم وحب شغلك واحترم المعاد، احترم الصناعة اللي داخلين عليها”.

وأشار إلى أن والده دائما كان يخبره أنهم ورثوا السينما من الناس، وقال “والدي كان ​ دايماً بيقولي وأنا طالب في الجامعة احنا مخترعناش السينما لكن وارثينها من الناس اللي قابلينا وبنسلمهالكوا فحاولوا تحافظوا عليها​”.