أخبار الفن

نسرين أمين تنضم إلى فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي

أعلنت الفنانة نسرين أمين، انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وتعود نسرين أمين إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب عن الموسم الماضي 2022، إذ كانت آخر أعمالها في موسم رمضان مشاركتها في بطولة مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة الفنانة ريهام حجاج والذي تم عرضه عام 2021.

مسلسل تحت الوصاية

ومن المقرر أن يتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة سيتم عرضهم في منتصف شهر رمضان 2023، وهو مستوحاة من قصة حقيقية للـ”حجة صيصة” والتي نالت شهرة كبيرة بسبب قصتها الإنسانية عام 2017.

والمسلسل من بطولة كلًا من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

آخر أعمال نسرين أمين

والجدير بالذكر أن نسرين أمين تستعد الآن إلأى الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم “رهبة” مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وتجسد خلاله دور شقيقة أحمد الفيشاوي والتي تعمل مطربة شعبية في الأفراح.

والفيلم من بطولة كلًا من أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وهو من سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

اقرأ ايضًا منة فضالي ونسرين أمين ينعيان الكاتب وحيد حامد

ندى عاطف

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 8-6-2024 بالبيع والشراء

تحسنت الاوضاع الاقتصادية في مصر، وتحسن معها جميع أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي من البيع والشراء،…

23 دقيقة ago

ثبات أسعار الخضروات اليوم السبت 8-6-2024 في الاسواق … تعرف عليها

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الخضروات، لكل الانواع بحساب الاسواق المحلية، حيث تقدم منصتنا الاحدب من تلك…

ساعة واحدة ago