نجلاء بدر تنشر صورة مع يسرا ونسرين أمين والعسيلي

نجلاء بدر تنشر صورة مع يسرا ونسرين أمين والعسيلي
نجلاء بدر
https://www.sba7egypt.com/?p=356556
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها برفقة الفنانة يسرا ونسرين أمين والنجم محمود العسيلي وزوجته.

نجلاء بدر عبر انستجرام

نجلاء بدر عبر انستجرام

حيثما يشار إلي أن مسلسل “خيانة عهد” أخر أعمال يسرا تم تكريمها مؤخرا من وزارة التضامن الاجتماعي ، بسبب المسلسل لمناقشته بعض القضايا التي توثر على الشباب مثل الادمان . وشارك في بطولة كل من خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، يسرا، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، وخالد أنور، سلوى عثمان، تيام مصطفى قمر، رمزى العدل، غادة جريشة من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بالإضافة إلي أن نجلاء شاركت في مسلسل “ البرنس” وتم عرضه في رمضان الماضي واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند لأكثر من مره علي موقع البحث جوجل ، شارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا، أحمد زاهر، محمد رمضان، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي

أقرأ أيضاً:

نجلاء بدر تنعي أمير الكويت صباح الأحمد