نسرين أمين تكشف حقيقة ارتباطها بـ شيكو

نسرين أمين تكشف حقيقة ارتباطها بـ شيكو
نسرين أمين وشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=652017
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدثت الفنانة نسرين أمين في لقاءها في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي والذي يعرض عبر راديو نجوم إف إم، عن حقيقة ارتباطها بالفنان شيكو.

 

حقيقة ارتباط نسرين أمين بالفنان شيكو

وأوضحت نسرين أمين في تصريحاتها أن شائعة ارتباطها بالفنان شيكو لا أساس لها من الصحة، إذ أنها تفاجئت بكم رسائل كبير من أصدقاءها وغيرهم من النجوم والذين يقدمون واجب التهاني بارتباطها بشيكو، مما جعلها تتفاجأ من هذه الأخبار المتداولة.

وأشارت نسرين أمين أنها لا تتحدث مع شيكو هاتفيًا أو تقابله حتى، فكيف لهما أن يرتبطا، كما استنكرت نسرين أمين من الشخص الذي نشر هذه الشائعة، مشيرة إلى أنها قد تكون مؤذية لحياة الأفراد فإذا كانت مرتبطة بشخص أو شيكو مرتبط بفتاة فماذا سيكون رد فعلهما.

وأكدت نسرين أمين أن صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك” هي فقط المسؤلة عن أخبارها وأعمالها الفنية، ولا تعتمد على أي صفحة آخرى في نشر أخبارها.

آخر أعمال نسرين أمين

والجدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين تستعد إلى خوض السباق الرمضاني المقبل من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “بابا المجال” مع الفنان مصطفى شعبان.

وهو من بطولة كلًا من: باسم سمرة، جومانا مراد،مصطفى شعبان، محمد رضوان، نسرين أمين، ياسمين رئيس، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، فرح يوسف، سماء إبراهيم، وغيرهم.

اقرأ أيضًا نسرين أمين: لا أمانع خوض تجربة الزواج مرة ثانية.. ودوري في “بابا المجال” مختلف تمامًا عني