نرمين الفقي تنضم إلى فريق عمل مسلسل “بعد النهاية”

نرمين الفقي تنضم إلى فريق عمل مسلسل “بعد النهاية”
نرمين الفقي
https://www.sba7egypt.com/?p=604947
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة نرمين الفقي، انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “بعد النهاية” والذي من المقرر بدء تصوير مشاهده في الفترة المقبلة.

 

مسلسل نرمين الفقي الجديد

أعربت نرمين الفقي عن سعادتها بالانضمام إلى مسلسل “بعد النهاية”، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور، صورًا لها أثناء توقيع العقد وتقطيع التورتة مع باقي الفريق، محمسة بذلك جمهورها إلى المسلسل.

نرمين الفقي مع فريق عمل مسلسل بعد النهاية

نرمين الفقي مع فريق عمل مسلسل بعد النهاية

وتستمر الشركة المنتجة في التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف فداء الشندويلي، محمد إبراهيم، شيماء سامي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

مسلسل بعد النهاية

مسلسل بعد النهاية

آخر أعمال نرمين الفقي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي، مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” والذي تم عرضه في بداية العام الجاري 2022.

والمسلسل من بطولة بطولة سيد رجب، سوسن بدر، أحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمد عادل، ولاء الشريف، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، وفاء صادق، ونور محمود، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

كما شاركت نرمين الفقي في موسم رمضان الماضي 2022 كضيفة شرف في مسلسل “الكبير أوي 6″، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، وسليمان عيد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضًا نرمين الفقي تدعو لـ دلال عبد العزيز