ناهد رشدي ” سنية” تعود للدراما بعد غياب سنوات

ناهد رشدي ” سنية” تعود للدراما بعد غياب سنوات
ناهد رشدي
https://www.sba7egypt.com/?p=285821
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

شاركت الفنانة ناهد رشدي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي  منذ 24 عام والذي جسدت  فيه شخصية ” سنية ” و مازال الى الآن محط مشاهدة من الجميع وقريب من قلوب الكثير من الجماهير و دائما ما يثير تفاعل ومناقشات على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص مشهد فرح سنية الذي يخرج من فترة لأخرى ليسرق التريند على صفحات التواصل وكان أخر عرض له أمس على قناة DMC دراما .

مشهد فرح سنية

مشهد فرح سنية

 

حيث تعود الفنانة ناهد رشدي الى الدراما التلفزيونية من جديد بإنضمامها الى مسلسل” حكايات بنات ” و مسلسل ” الأنسة فرح ” خلال الأجزاء القادمة منهم وسيتم إستئناف التصوير فور إنتهاء هذه الأزمة التى تمر بها البلاد من إنتشار فيروس كورونا .

وكان السبب وراء أختفاء ناهد رشدي كل هذه السنوات إنشغالها بالزواج وتربية الأولاد ورعاية حياتها الاسرية و أشارت أنها لم ترى النجم ياسر الجلال الذى جسد دور زوجها في مشهد فرح سنية منذ 5 سنوات وعبرت عن سعادتها بنجاحه المتواصل .

 

لن أعيش في جلباب أبي

لن أعيش في جلباب أبي

 

وقالت ناهد عن مشهد فرح سنية الذي دائما ما أثار ضجة أن مشهد الأكل كان حقيقيا جدا وهذا ما طلبه المخرج منا أن نندمج في المشهد ونأكل بالفعل وليس لإستكمال المشهد وحسب وأكلنا كما لو لم نكن في مشهد تصوير وخرج مثلما ظهر للجمهور وكانت المفاجأة ما قامت به الفنانة سهير الباروني من لمحة كوميدية منها حيث بدأت تجمع الأكل في كيس أسود .

لن أعيش في جلباب أبي

لن أعيش في جلباب أبي

أقرأ أيضا

فتاة مصرية ترسم أحمد حلمي باللب