مي كساب ضيفة في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى تفاصيل

مي كساب ضيفة في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى تفاصيل
https://www.sba7egypt.com/?p=512101
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لها تجمعها بمذيعة الراديو فاطمة مصطفى، حيث نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لها تجمعها بمذيعة الراديو فاطمة مصطفىبرت مي كساب عن سعادتها الشديدة بإستضافتها في برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على راديو 90.90، مؤكدة على أن هذه الحلقة من أكثر الحلقات المختلفة والتي تم إستضافتها بها.

وأوضحت مي كساب أن في هذه الحلقة كانت من اكثر الحلقات المختلفة التي شاركت بها حيث أنها أخرجت كل مابداخلها في تلك الحلقة، مشيرة إلى أن صديقتها فاطمة مصطفى أستطاعت أن تجعل مي كساب تتحدث عن حياتها وعن نفسها بشكل رائع وتعاملت في هذه الحلقة على طبيعتها.

وأكدت مي كساب على إنها في إنتظار الحلقة بشكل كبير وبحماس رهيب ووجهت كامل شكرها إلى مذيعة الراديو فاطمة مصطفى قائله (شكراً حبيبتي على الحلقة الحلوة)، مضيفة أن عندما طرح تلك الحلقة على القناة الرسمية على اليوتيوب سوف تحدث ضجة كبيرة جداً.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي كساب هى حكاية عقبال عوضك من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له، حيث شارك معها كلاً من الفنانة هالة فاخر والفنان محمد جمعة وعدد أخر من الفنانين.