مي عمر تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال

مي عمر تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال
مي عمر
https://www.sba7egypt.com/?p=652619
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد النحمة مي عمر إلى خوض الماراثون الرمضاني المقبل 2023 والذي تفصلنا أيام قليلة عن أولى أيامه، ببطولة مسلسل جديد بعنوان “علاقة مشروعة” مع الفنان ياسر جلال.

 

تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة

تحدث الفنانة مي عمر في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل مسلسلها الجديد “علاقة مشروعة”، وأوضحت أنه مختلف عن ما قدمته من قبل، إذ ستقدم شخصية “بثينة” ويتضمن العمل عدد كبير من المشاهد الرومانسية التي ستجمعها بالفنان ياسر جلال، مؤكدة أن المسلسل لا يحتوي على مشاهد أكشن.

وأعربت مي عمر عن سعادتها بتجديد التعاون مرة آخرى مع الفنان ياسر جلال، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسل “الفتوة”، واصفة له بـ”ممثل قوي”، وهذا ما يساعدها على التمثيل بشكل جيد، كما أكدت على أن ياسر جلال سيجسد دور جديد ومختلف عن ما قدمه من قبل إذ سيبتعد تمامًا عن الأكشن وسيهتم بالمشاكل الاجتماعية فقط.

وعن العلاقة التي ستجمعها بالفنان ياسر جلال خلال أحداث مسلسل “علاقة مشروعة”، أوضحت مي عمر أن علاقتهما ستكون مشابهة تمامًا إلى الواقع.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل علاقة مشروعة عبر قناتي الحياة وON TV خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة

وهو من بطولة كلًا من: مراد مكرم، ميمي جمال، مي عمر، داليا مصطفى، ياسر جلال، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا بدلًا لمي عمر.. ساندي تنضم إلى فريق عمل فيلم “التاج” لـ تامر حسني