مي عمر تشارك جمهورها كواليس مسلسل لؤلؤ

مي عمر تشارك جمهورها كواليس مسلسل لؤلؤ
مي عمر
https://www.sba7egypt.com/?p=400049
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بمجموعة صور لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ويعتبر ذلك من كواليس مسلسلها الجديد لؤلؤ.

ظهرت الفنانة مي عمر في الصور وهي ترتدي زي كلاسيكي وعلي سلم الطائرة في أحد مشاهد المسلسل ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وأحمد زاهر وهيدي كرم ونرمين الفقي ونجلاء بدر وحمدي هيكل وسلوي عثمان من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

طرحت الشركة المنتجة سينرجى الأغنية الدعائية لمسلسل لؤلؤ التي قامت بغنها الفنانة مي عمر ومن المقرر أن يعرض في يوم الاحد القادم الموافق 27 ديسمبر الجاري علي قناة ON، ON Drama.

علي صعيد آخر تعاقدت الفنانة مي عمر علي بطولة فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن وبطولة حسن الرداد وجاري التعاقد مع باقي النجوم لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل الفتوة عرضت في السباق الرمضاني الماضي بطولة مي عمر وياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وليلي أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهني ورياض الخولي وأحمد خالد صالح من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرا ايضا

مي عمر تطرح البرومو الرسمي لـ لؤلؤ