مي عمر تشارك جمهورها بصورة من كواليس لؤلؤ

مي عمر تشارك جمهورها بصورة من كواليس لؤلؤ
مي عمر
https://www.sba7egypt.com/?p=358462
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة من كواليس مسلسل لؤلؤ، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

مي عمر عبر انستجرام

مي عمر عبر انستجرام

وفي سياق متصل أن مسلسل” لؤلؤ “ينتمي الي نوعية الحلقات المطولة ويشارك في بطولة كل من ملك أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء.

حيثما يشار إلي أن أخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل “الفتوة” وتم عرضه في رمضان الماضي وشارك في بطولة كوكبة من الفنانين منهم الفنانة هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ضياء، ، أنعام سالوسة، ياسرالزنكلوني، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، عايدة رياض، مجدي عبد الظاهر، ليلي أحمد زاهر، سمير حكيم وأخرين وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

وعلي صعيد أخر من المقرر أن تخوض مي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل” نسل الأغراب” بجانب عدد من النجوم منهم النجم أمير كرارة وتدور قصة في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة كل من عمادة زيادة، نرمين الفقي، أمير كرارة، ، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاُ:

عماد زيادة ينشر صورة مع أبطال مسلسل لؤلؤ