مي عز الدين لـ أمير كرارة: “الزميل الفرفوش رزق.. ربنا يحميك باشا مصر”

مي عز الدين لـ أمير كرارة: “الزميل الفرفوش رزق.. ربنا يحميك باشا مصر”
مي عز الدين وأمير كرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=650265
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أوشكت النجمة مي عز الدين على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد والذي سيحمل اسم “سوق الكانتو” وتشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

 

وأعربت مي عز الدين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل سوق الكانتو برفقة الفنان أمير كرارة، وذلك من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، والذي نشرت خلاله صورة أمير كرارة من البوستر الدعائي لمسلسلهما الجديد، وعلقت عليه بكلمات رقيقة واصفة له بـ”الرزق”.

منشور مي عز الدين

منشور مي عز الدين

قصة وأحداث مسلسل سوق الكانتو

والجدير بالذكر أن مسلسل سوق الكانتو هو أول عمل يجمع بين مي عز الدين وأمير كرارة على مدار تاريخهما، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقبة زمنية مختلفة، منتصف عشرينيات القرن الماضي، من خلال رصد أحوال المجتمع المصري وقت ذلك في سوق البالة بمنطقة وسط البلد.

بوستر مسلسل سوق الكانتو

بوستر مسلسل سوق الكانتو

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريًا على شبكة قنوات DMC الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، فضلًا عن عرضه عبر منصة Watch it الأصلية.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو

أبطال مسلسل سوق الكانتو

وسيشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو كلًا من: إسلام حافظ، مها نصار، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، عبد العزيز مخيون، مي عز الدين، ثراء جبريل، تامر نبيل، أمير كرارة، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وغيرهم، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا تعرف على القناة الناقلة لمسلسل “سوق الكانتو” لأمير كرارة ومي عز الدين