موقف رانيا فريد شوقي بعد إصابة شقيقتها بفيروس كورونا

موقف رانيا فريد شوقي بعد إصابة شقيقتها بفيروس كورونا
رانيا فريد شوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=282298
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

رَوت الفنانة رانيا فريد شوقي تفاصيل إصابة شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي بفيروس كورونا حيث قالت بإنها أصيب يوم الخميس الماضي  حيث تم التأكد من إصابتها بعد إجراء مسحة ظهرت إيجابية .

ووضحت أنها أصيبت عندما كانت تتواجد في العمل و قامت بمصافحة أحد الأفراد هناك  و ظهرت عليها الأعراض وهذا دفعها الى الذهاب الى إجراء تحليل و ظهرت النتائج غير مبشرة حيث ظهرت نتائج إيجابية .

و أشارت رانيا فريد شوقي أن شقيقتها تخضع لعزل منزلي تام وتلتزم ما أخبرها به الطبيب من التغذية الجيدة والراحة التامة وما أقرته وزارة الصحة من نظام صحي يجب إتباعه وأضافت بإن شقيقتها ظهرت عليها بعض أعراض فيروس كورونا من إرتفاع درجة حرارتها وإحتقان في الأنف و فقدت حاسة التذوق والشم .

عبير فريد شوقي

عبير فريد شوقي

 

ووضحت رانيا فريد شوقي أنها كانت تلتزم التباعد الإجتماعي مع شقيقتها قبل إصابتها بفيروس كورونا حيث قالت بأنهم كانوا يتقابلون بدون سلام بأي شكل ودائما على مسافة بعيدة وكانت أخر مقابلة لها مع شقيقتها قبل إصابتها بإسبوع .

و أكدت رانيا أن والدتها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض  ولذلك لم يأخذوها لإجراء أي تحاليل طبية بشأن فيروس كورونا وهي الآن تقيم معها في المنزل بعد أن أخذتها من شقيقتها المصابة و أشارت أيضا أن أولاد عبير لا يقيمون معها في المنزل وليسوا مخالطين لوالدتهم .

 

أقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل إصابة إيمان العاصي بفيروس كورونا