موعد وأسعار تذاكر حفل الفنان علي الألفي في مسرح الجمهورية

موعد وأسعار تذاكر حفل الفنان علي الألفي في مسرح الجمهورية
الفنان علي الألفي
https://www.sba7egypt.com/?p=609937
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يعود المطرب علي الألفي إلى عالم الغناء مرة آخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال إحياءه حفلًا غنائيًا بالتعاون مع فرقته الغنائية يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل على مسرح الجمهورية.

 

ومن المقرر أن يقدم علي الألفي في الحفل باقة من أشهر الأغاني والتي سيطرب بها جمهوره المشتاق له ولصوته، إذ نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق عليه: “الأصدقاء والأحبة بعد فترة غياب نلتقي سويا في ليلة فرحة وغنا في مسرح الجمهورية العظيم في وسط القاهرة أنا وفرقتي مشتاقين للقاء وبنحضر أغاني جديدة لأول مرة على المسرح.”

بوستر حفل الفنان علي الألفي

بوستر حفل الفنان علي الألفي

أسعار تذاكر حفل علي الألفي

كشف الفنان علي الألفي عن أسعار تذاكر الحفل والتي تبدأ من 85 جنيها وتصل إلى 110 جنيها.

آخر أعمال علي الألفي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الألفي، استعداده لطرح أحدث أغانيه بعنوان “خرطوش” والتي انتهى من تسجيلها لتكون جاهزة لطرحها قريبًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمات شادي شديد، ألحان و غناء علي الالفي، توزيع عمرو فؤاد.

وروج علي الألفي لأغنيته الجديدة عبر فيسبوك وكتب: “أنا سجلت اغنية جديدة كل ما بسمعها بزعل رغم إني ملحنها، و شغال فيها بس بسمعها زي أي مستمع لأول مرة، وكل مرة بتديني نفس التأثير والوجع، صدمة العلاقة اللي عمرك ما توقعت إنها تنتهي وخلصت .. انتظروا خرطوش”.

اقرأ ايضًا احتفالًا باليوم الوطني في الإمارات.. ديانا حداد تحيي حفلًا غنائيًا 3 ديسمبر المقبل