موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 10 العاشرة على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 10 العاشرة على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021
مسلسل موسى
https://www.sba7egypt.com/?p=459887
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

مسلسل موسى من المسلسلات المصرية التى دخلت السباق الرمضانى فى وسط مسلسلات رمضان 2021، حيث أنفرد المسلسل بعدد كبير من الجمهور عن باقى المسلسلات الرمضانية، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان والذى لديه جمهور كبير من المعجبين والمنتظرين كل عام لأعماله الفنية لقوة شخصيته فى الأداء والعرض.

 

حيث تدور أحداث المسلسل، في قرية مصاغة تابعة لمحافظة سوهاج عام 1942، وذلك أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر، وأثناء فترة الحرب العالمية الثانية، حيث قام موسى والذى يجسد دوره ” محمد رمضان” بقتل أخو شداد كبير البلد بعد أن تعدى على والدته، وقام بتعجيزها عجزا كاملا، أصبح موسى من المطاريد فى البلد، كما قتل أخوه الصغير في إحدى حروب الإنجليز عندما أخذوه بدون رغبته ليصبح جنديا، على الرغم من إصابته بتأخر عقله، مما يدفع موسى لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 10 العاشرة

ويتم عرض مسلسل موسى يوميا في رمضان على 6 قنوات درامية مختلفة، وتكون الاعادة مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيتم عرضه على قناة dmc دراما فى تمام الساعة 8 مساء، وتكون الإعادة 1.30 صباحا، و7 صباحا و1 مساء غد، كما يتم عرضه على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساءا، و11 صباح غد.

أما يتم عرضه على شبكة قنوات art، على art حكايات فى تمام الساعة 10 مساء، وتكون الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، أما على قناة art2 حكايات، يعرض الساعة 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي.

 

وفى السياق ذاته مسلسل موسى من بطولة الفنان الكبير محمد رمضان، وعبير صبرى، وسمية الخشاب، ومنذر رياحنة، ورياض الخولى، وأمير صلاح الدين، وسيد رجب، وصبرى فواز، وهبة مجدى، وضياء عبد الخالق، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

أقرأ أيضا 

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 9 على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021