موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 4 الرابعة بطولة النجمة غادة عبد الرازق في سباق رمضان 2021

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 4 الرابعة بطولة النجمة غادة عبد الرازق في سباق رمضان 2021
مسلسل لحم غزال
https://www.sba7egypt.com/?p=457418
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تخوض النجمة غادة عبد الرازق، بطولة جديدة بعيدة عن شخصيتها في الحقيقة من خلال مُسلسل لحم غزال السباق الرمضاني 2021 وسط الاعمال الدرامية في سباق رمضان 2021 والتي جذبت انظار المشاهدين مع اول عرض للمسلسل وكذلك نشطاء مواقع التواصل ، ما بين مؤيد للعمل، وناقد.

 

حيث تقوم الفنانة غادة عبد الرازق، بتجسيد شخصية غزال  لفتت انظار المشاهدين خلال عرض المسلسل، حيث تدور احداثة في بيئة شعبية وتقابل تلك الفتاة التي تقوم بتجسيد شخصيتها النجمة غادة عبد الرازق، العديد من الأزمات وخاصة بعد ان اصبحت من الاغنياء.

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

كانت قناة “mbc مصر” قد اعلنت عن بداية عرض مسلسل لحم غزال، بمشاركة النجمة غادة عبد الرازق، عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني 2021، بين مسلسلات mbc مصر وبمشاركة وفاء عامر، وشريف سلامة، وايضا عمرو عبدالجليل.

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 4

تعرض الحلقة 4 الرابعة من مسلسل لحم غزال على قناة “mbc مصر” في الساعة 8:00 مساء اليوم الجمعة، وتعاد في تمام الساعة 1:30 صباح السبت، وتعاد للمرة الثانية في الساعة 2:00 عصر السبت.

وتعرض الحلقة 4 الرابعة من مسلسل لحم غزال على قناة قناة دبي في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الجمعة.

وعلى الجانب الاخر تشارك المطربة شيرين عبدالوهاب، في غناء تتر المسلسل مع محمد رحيم، ويشارك في العمل الفنانه عارفة عبدالرسول، والفنان خالد محمود والفنان وليد فواز، والفنانه رحاب الجمل، والفنان شريف دسوقي، والفنان أحمد خليل، والفنان إيهاب فهمي.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة