موعد عرض برنامج الزمالك اليوم والقناة الناقلة

موعد عرض برنامج الزمالك اليوم والقناة الناقلة
برنامج الزمالك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=160979
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

الآن يمكن لمشجعي نادي الزمالك متابعة آخر اخبار النادي والمباريات من خلال برنامج الزمالك اليوم والقناة الناقلة هي قناة الحدث اليوم ، وفي هذا المقال سنتعرف على مواعيد عرض البرنامج.

عرض برنامج الزمالك اليوم 

موعد عرض برنامج الزمالك اليوم والقناة الناقلة طبقا لما تم الإعلان عنها من خلال الزمالك , بان سيتم إعادة بث برنامج الزمالك اليوم على قناه جديدة بعد انتهاء العقد مع قناه المحور في نهاية شهر أغسطس الحالي.

موعد عرض برنامج الزمالك اليوم 

تم الإعلان بأن برنامج الزمالك سيتم عرضه على قناه الحدث اليوم , وذلك بدايه من شهر سبتمبر في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوميا.

وسيقوم الإعلامي احمد جمال وخالد الغندور بتقديم البرنامج مع استضافت الكثير من النجوم من نادي الزمالك و المحللين الرياضيين والنقاد.

برنامج الزمالك اليوم

يقوم محتوى البرنامج بعرض كل ما يخص نادي الزمالك من مباريات , و قرارات جديده خاصه بمجلس الإدارة الخاص بالنادي , حيث يتم تقديم كل ما هو جديد خاص بالنجوم وكره القدم.

ولمتابعة البرنامج على قناه الحدث اليوم يمكنكم تنزيل قناه من خلال هذه الترددات:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11823
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 5/6

 

قم بإدخال هذه البيانات على الإعدادات الخاصة بالريسيفر , واضغط على بحث وسيتم البحث عن القناة وتنزيلها سويا , و يمكنكم متابعه برنامج الزمالك اليوم يوميا على القناه , بالإضافة إلى جميع المحتويات المتنوعة التي يتم عرضها على القناة