أخبار الفن

موعد عرض الحلقه 5 الخامسه من مسلسل علاقة مشروعة في سباق رمضان 2023 للنجم ياسر جلال

يدخل ياسر جلال في ازمه جديدة، في العمل الفني الجديد الذي يقدمه خلال موسم رمضان الجاري، مما يجعل الجمهور يترقب مواعيد عرض الحلقه 5 الخامسه من مسلسل علاقة مشروعة وما يحدث في تلك الحلقه التي تجذب الانظار، ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2023.

 

وفي ظل سباق شرس بين مسلسلات رمضان، ويكون اردو الفعل من خلال السوشيال ميديا، راي اخر، مما توضح مدى جذب الانظار، ووسط حالة من الترقب لاحداث الحلقه 5 الخامسه.

وينتظر الجمهور ان ينتهي الفنان ياسر جلال من دوره الفني في حل الازمه التي نشبت بينه وبين مي عمر، في ظل انتظار عرض الحلقه 5 الخامسه مع تزايد المشاهدات لهذا المسلسل الذي يتضمن الكثير من المغامرات ويتم إنتاج العمل الفني بشراكه Forever Drama و media Hub
.

علاقه مشروعه

موعد عرض الحلقه 5 الخامسه من علاقة مشروعة

ويكون موعد عرض الحلقه 5 الخامسه من مسلسل علاقة مشروعة الذي يقدمه النجم ياسر جلال في 9.30 مساء اليوم على شاشه قناه الحياه ويعرض ايضا في الاعادة في الساعة 4.30 فجر يوم الغد ومن خلال الساعه 1.30 مساء بعد ساعه الظهيرة.

علاقه مشروعه

كواليس مسلسل علاقة مشروعة

تعد كواليس وقصة مسلسل علاقة مشروعة فريدة من نوعها ولها طابع خاص من خلال الاطار التشويقى المقدم لبحث حاله ازمه العنف الزوجى، وايضا الزواج الثانى الذي ترفضه الزوجه الاولى وايضا الابناء، حيث يحرص ياسر جلال من خلال بطولة العمل على تجسيد دور رجل متزوج من الفنانه داليا مصطفى ولديه علاقة مع زوجه صديقه السابقه التي تجسدها الفنانه مي عمر، وحتى حملها بعدما اكدت انها عقيمه، ولكن المفاجاة كان لها دور كبير في اشعال التوتر داخل احداث العامل وذلك من تأليف سماح الحريرى ومن إخراج المخرج خالد مرعى.

ابطال قصه علاقة مشروعة

بسنت شوقى
عفاف مصطفى
مى عمر

وردشان مجدي
ياسمين رحمي

بطولة ياسر جلال
مراد مكرم
داليا مصطفى

علاقه مشروعه

إقرأ أيضاً

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 06-06-2024 والعظمى 34 درجة

ترتفع درجات الحرارة مع ان يسود طقس حار في السواحل الشمالية، ومن بينها دمياط، بحسب…

52 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 6-6-2024 وتوقعات درجات الحرارة

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الجاري لموجة من الطقس شديد الحرارة، ومن خلال موقع…

ساعة واحدة ago