موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير عبر قناة star tv التركية

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير عبر قناة star tv التركية
الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير
https://www.sba7egypt.com/?p=289707
الهام حامد
موقع صباح مصر
الهام حامد

“الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير ” ينتشر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضجة عالية عن مسلسل ابنة السفير الذي عاد مرة اخرى بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، حيث بدأ في العرض مرة أخرى من شهر ديسمبر عام ٢٠١٩م.

 

مسلسل ابنة السفير مسلسل تركي درامي شهير جدًا يتسم بالرومانسية الملحمية، وقد تم نشر الحلقة السادسة عشر من مسلسل ابنة السفير اليوم الموافق 16 يونيو من عام ٢٠٢٠ بعد توقف طويل بسبب الظروف العالمية ونحن ايوم نعرض لكم موعد عرض الحلقه 17.

 

 الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير وقصة المسلسل :

 

هو مسلسل من بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكوريك.

يقع البطلان سنجار وناره في حب بعضها منذ الصغر، ولكن يقف والد ناره في وجه حبهمها لمشاكل عائلية عريقة، فيهرب البطلان معا ويقررا الزواج في السر، وبعد أن يتم الزواج يدخل شك الخيانة بينهما وينفصلان وتبدأ الحكاية الدرامية، فهل يجمعهما القدر مرة آخرى؟ 

 

آخر حلقة من مسلسل ابنة السفير تم نشرها حتى الآن هي الحلقة ١٦ السادسة عشر بعد انتهاء أسابيع الحظر في تركيا، بعد تشويق قوي لمتابعين المسلسل على مستوى العالم، حيث أن مسلسل ابنة السفير من أشهر المسلسلات التركية وأكثرهم ضجة في الوسط الفني الدرامي.

 

مدة حلقة ابنة السفير السابعة عشر: 

 

رغم توقف حلقات المسلسل عن العرض حوالي شهرين وأكثر إلا أن مدة الحلقة لم تأتي أكبر، فمثل كل الحلقات هي حوالي ساعتين ونصف.

 

سبب الضجة على الحلقة السابقة من مسلسل ابنة السفير:

 

احدث الاعلان التشويقي مقتطفات من أحداث ابنة السفير في الحلقة السادسة عشر، أحدثت ضجة بين آلاف من متابعينه على مستوى العالم، حيث أظهر الإعلان عن بطلة المسلسل نارى منهارة في البكاء على إثر اختطاف ابنتها ملك من مجهول، ولم تدري حتى ما هو سبب الخطف أو من الخاطف وماذا يريد، ومن التوقعات المنتشرة على تواصل الاجتماعي يعتقد ويخمن المتابعين أن كهرمان وأكين هم من فعلو ذلك.

وأظهر الإعلان التشويقي أيضا شجار بين البطلين سنجار ونارة على ابنتهما المختطفة ملك، وأساس الشجار كان لمن ستكون الوصاية عليها حيث يرد كلا منهما رعايتها وأن تعيش معه.

انتهى الاعلان التشويقي بأن نارة ستأخذ ملك معها بأمر قضائي بالحق لها في حضانتها والوصاية عليها، وهددت سنجار بأنها ستسافر بملك ولن تسمح له برؤيتها مرة اخرى، خصوصا بعدما عرفت صدفة بقصة حمل زوجة سنجار، فاشتعلت غيرتها.

 

تم ترجمة الحلقة للعربية بعد موعد نزولها بساعتين مما يظهر مدى حب وانتظار الناس له.

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير “الحلقة الجديده”

 

يمكنك مشاهدة الحلقة 17 من المسلسل على قناة ستار تي في التركية وذلك يوم الاثنين القادم الموافق  في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية

 

إقرأ أيضا