موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=548336
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسلات سوتس بالعربي ، التي تشهد أحداثه تطورا كبيرا واكتشاف العديد من الأسرار عن آدم منصور وزين ثابت، وهو ما يجعل الجمهور في حالة ترقب لمعرفة الأحداث التي ستحدث في الحلقات القادمة، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل سوتس بالعربي

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي مفاجأة كبيرة وهي اكتشاف فريدة التي تجسد شخصيتها ” صبا مبارك” ان آدم منصور الذي يقوم بدوره ” أحمد داوود”، ليس خريج كلية الحقوق ولا علاقة له بمهنة المحماة، وهو ما دعى فريدة تطلب من زين ثابت ” آسر ياسين” ملاحقته الا ان زين أخبرها أن آدم لديه خبرة كبيرة في القانون وقدرة على حل الكثير من القضايا، وهو ماجعل فريدة تطلب مقابلة آدم لتعرف منه كيف اقنع زين أن يضمه لمكتبها من أجل العمل به.

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي

تعرض مسلسل سوتس الحلقة 16، الأحد 17 أبريل 2022، عبر قناة سي بي سي، في الساعة التاسعة مساءا 9:00 ، وتعاد الحلقة مرتين الإعادة الأولى تكون في الساعة الثانية صباحا 2:00 ، والاعادة الثانية تأتي في الساعة التاسعة إلا ربع صباحا 8:45 .

المسلسل من تأليف محمد حفظي ، واخراج عصام عبد المجيد ، إنتاج طارق الجنايني ، ويشارك في المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الفن مثل محمد شاهين ، صبا مبارك ، تارا عماد ، ريم مصطفى

اقرأ المزيد

موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقه السادسه عشر