موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي والقنوات الناقلة
مسلسل الزند ذئب العاصي
https://www.sba7egypt.com/?p=665087
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ننشر لكم في التقرير التالي في موقع صباح مصر، موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي والقنوات الناقلة، والذي يشارك في منافسات رمضان 2023 في الدراما السورية.

 

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي

من المقرر أن تنقل قناة MBC Iraq، الحلقة السادسة من مسلسل الزند ذئب العاصي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت القاهرة، وستعاد الحلقة للمرة الأولى الساعة 11:00 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الأصلية.

كما ستعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي على قناة MBC دراما الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ11:00 مساء بتوقيت السعودية بينما ستكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت السعودية والرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

مسلسل الزند ذئب العاصي

وفي سياق متصل، تدور أحداث مسلسل الزند ذئب العاصي في إطار من الأكشن والإثارة، ويجسد خلالها الفنان تيم حسن دور “عاصي” وهو شاب حديث التخرج من العسكرية، يعود إلى موطنه ليواجه خطر كبير يهدد البلاد ويحاول التغلب عليه.
والمسلسل من بطولة كلًأ من: تيم حسن، دانا مارديني، فيلدا سمور، أنس طيارة، رهام القصار، وغيرهم، وهو من تأليف عمر أبو سعدة ومن إخراج سامر البرقاوي.

اقرأ ايضًا مسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الزند ذئب العاصي في رمضان 2023