أخبار الفن

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير اوي، والذي يقدم بطولته النجم ” أحمد مكي”، ويدور المسلسل خلال هذا الجزء في إطار كوميدي مختلف بأحداث جديدة وبعض الشخصيات الجديدة في المسلسل، والذي حصل على نجاح ساحق ووصل الي الجمهور الذين تفاعلوا مع المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل الكبير أووي 6

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6، أحداث مختلفة، والتي بدأت بشجار بين الكبير وزوجته مربوحة التي تجسدها رحمة أحمد بسبب انها تشاهد فيديوهات اليوتيوب والتيك توك بكثرة لتستهلك باقة النت سريعا، إلا أنها استنجدت بجوني أخو الكبير الذي يقوم بدوره “أحمد مكي”، لتهرب من ضرب الكبير، وتشهد الحلقة قرار من جوني بالاتجاه إلى عالم السوشيال ميديا من أجل عمل الفيديوهات للتأثير في أهالي المزاريطة، وتحدث مع هجرس “محمد سلام”حتي يساعده في هذا القرار وتحمس كثيرا له.

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6

تعرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 16، الأحد 17 أبريل 2022،   عبر قناة ON E في الساعة السادسة والثلث مساءا عقب أذان المغرب مباشرة 6:20 ، وتعاد الحلقة السبت في الساعة الثانية إلا عشر دقائق مساءا 1:50 ، والإعادة الثانية تكون في الساعة الثانية ظهرا 2:00 .

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ، واخراج أحمد الجندي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي . ومن بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، سما ابراهيم.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي

alaaarfat

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بتعاملات التداول الرسمي اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الاماراتي في التعاملات على الجنيه من خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

5 دقائق ago

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

ساعة واحدة ago