موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل توبة 

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل توبة 
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=546050
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل توبة الحلقة السابعة من الحلقات التي ينتظرها العديد من متابعي الميليلات العربية حيث تدور أحداث المسلسل عن توبة الذي يعد مهنته هي فتح الخزائن المقفولة بطؤيقة غير قانونية ولكنه يقرر التوبة والابتعاد عن ماضيه، ومن ثم يضطر الابتعاد عن ما يفكره بها حيث يقرر الذهاب إلى مدينة بورسعيد لكي يعيش مع زوجته أسماء أبو زيد في حياة هادئة ومستقرة إلا أن الماضي يواجهه يواججه بعد مرور سبع سنوات حيث يظهر له من كان يعرفه سابقا ويعرف أعماله، ومن ثم يقوم بفضحه أمام زوجته، ومنطقته.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل توبة 

من المقرر أن يتم عرض الحلقة السابعة من مسلسل توبة من خلال قناة ام بي سي وكذلك من خلال قناة ام بي مصر، حيث من خللال قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساء من يوم الجمعة الموافقة لتاريخ الثامن شهر إبريل.

على أن يتم إعادتها في اليوم التالي السبت في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت، وفي تمام الساعة الثالثة كذلك صباحا، أما عن قناة ام بي سي مصر، فمن المقرر أن يتم عرضها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

على أن يتم إعادتها فيي صباح يوم الساعة السبت حيث لساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة التاسعة مساء ايضا يمكن لكافة المتابعين متابعة الحلقة الخامسة من مسلسل توبة من اي من تلك المواعيد.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل ملف سري