أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الذي يدخل السباق الرمضاني حاز على اعجاب الجماهير وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعل كبير على المسلسل الذي عرضت أولى حلقاته ، وهذا ما جعل الجمهور يبحث عن اسم المسلسل لمتابعة أحداث المسلسل , لذلك يرغب الجميع في معرفة مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة لها .

أحداث مسلسل العائدون

تدور أحداث مسلسل العائدون حول العصابات الارهابية داعش والمطاردة التي تحدث بينهم وبين ضباط الشرطة والمخابرات والتى يجسد دوره النجم أمير كرارة بمشاركة أمينة خليل و محمود عبد المغني ومجموعة من المع نجوم الفن ، وشهدت الحلقة الماضية وقوع ابو مصعب والذي ضمن عصابات داعش الذي يقوم بدوره أحمد فراج الذي تمت معاقبته بتعليقه في ميدان وإطلاق النار عليه ، وتداول هذا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهد تعاطف عليه من قبل الجمهور .

مواعيد عرض مسلسل العائدون

يعرض مسلسل العائدون عبر قناة DMC في الساعة 10:45 مساءا ، وتعاد الحلقات في الساعة 3:00 صباحا ، والساعة 4:55 مساءا ، وقناة DMC دراما في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل ، وتكون الاعادة في الساعة 8:00 صباحا ، والساعة 1:30 ظهرا .

مسلسل العائدون من تأليف باهر دويدار واخراج احمد نادر جلال ، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر ويشارك في المسلسل جيهان خليل ، رشا بلال ، ميدو عادل ، نبيل عيسي

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار

alaaarfat

Recent Posts

قائمة أسعار الخضروات اليوم السبت 1-6-2024 لجميع الانواع في السوق المصري

تقدم بوابتنا احدث أسعار الخضروات من كل الانواع بحساب السوق المحلي، خلال اليوم السبت اول ايام شهر…

8 دقائق ago

حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الأول من شهر يونيو بجميع…

41 دقيقة ago